الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد

المشاريع

المشاريـع
التدريب الصيفي نظرًا للاحتياج الماس للتدريب من قبل طالبات جامعة الملك عبدالعزيز وسعيًا من عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد لتحقيق التوافق الفعلي بين مخرجات الكليات ومتطلبات سوق العمل، قدمت العمادة برنامج التدريب الصيفي لطالبات كلية الحاسبات وتقنية المعلومات للأعوام الدراسية 2017 و 2018 و 2019 بإذن الله على التوالي وعلى مدار 6 أسابيع تم خلالها تغطية ساعات التدريب للطالبات المرشحات من كافة أقسام كلية الحاسبات وتقنية المعلومات. للمزيد.
معمل إبتكارات التعلم الإلكتروني انطلاقا من حرص عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد على المساهمة في الجهود الحثيثة لتحسين مخرجات التعليم والتعلم بجامعة الملك عبدالعزيز ولتحقيق الميزة التنافسية التي تطمح لها جامعة المؤسس، تم تدشين معمل ابتكارات التعلم الالكتروني E-learning innovation lab بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد للمزيد.
المجلة الإخبارية مجلتنا _ المجلة الإخبارية لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بعنوان(التعلم الالكتروني: أخبار وممارسات) : هي مجلة إلكترونية تصدر بشكل دوري، وتحتوي على العديد من المقالات المختلفة والأخبار المتنوعة. وتقدم مجموعة من المعلومات والآراء والتجارب في تطبيق التعلم الالكتروني، كما تغطي الأحداث الجارية و المشاركات العلمية في المسابقات أو المؤتمرات الداخلية والخارجية لعمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد في التعلم الالكتروني، كما تغطي الأحداث الجارية و المشاركات العلمية في المسابقات أو المؤتمرات الداخلية والخارجية لعمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد للمزيد.
المقرر الإلكتروني المساند لطلاب السنة التحضيرية المقرر المساند هو مقرر إلكتروني يوفر محاضرات بواسطة الفصول الافتراضية على نظام البلاك بورد ويكون من ضمن مقرراتك، يتم خلال المحاضرات التركيز على حل تمارين الموضوعات الصعبة التي قد تواجهك صعوبة في فهمها وحلها وسيقتصرالتدريب الإلكتروني المساند على بعض المواد هى: الفيزياء والكيمياء والرياضيات والاحصاء وهو يهدف لسد احتياجاتك التعليمية في المواد العلمية التي تحتاج إلى وقت أكبر للتمرين وللتدريب للمزيد.
منصة الذكاء الإصطناعي للجميع هي منصة تتيح التسجيل الذاتي للمتدربين وتقوم بتقديم برنامج اثرائي تثقيفي يستهدف قطبي العملية التعليمية الرئيسين في جامعة الملك عبدالعزيز، الطالب وأعضاء هيئة التدريس المهتمين بمجال الذكاء االصطناعي. إن الهدف العام من تصميم هذه المنصة هو نشر الوعي بمفاهيم الذكاء االصطناعي والتعرف على تطبيقاته المختلفة، للمزيد.
نظام الجودة الادارية قامت عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد بتكوين فريق لتصميم وتطوير نظام يخدم العمادة لتوثيق وارشفة ملفاتها الخاصة بالجودة الادارية للمزيد.



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/9/2021 1:12:14 PM