الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد

وحدة المشتريات والمستودعات


عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد - قسم الشؤون الإدارية

مهام الوحدة :

  • القدرة على مراقبة أسعار السوق فيما يتعلق بالمشتريات المحلية والخارجية.
  • القدرة على التعامل مع الموردين والعمل على إيجاد عدة موردين لصنف واحد بأسعار وجودة مناسبة.
  • عمل الميزانية التقديرية لقسم المشتريات.
  • القيام بجميع الأعمال الخاصة بتوفير احتياجات العمادة .
  • حصر طلبيات الأقسام ومن ثم رفعها للعمادة ثم متابعة إصدار التعاميد .
  • متابعة توريد الطلبيات من الشركات وإنهاء المعاملات.
  • المتابعة مع المستودعات المركزية بالعمادة بخصوص الأثاث المكتبي والأجهزة الموجودة فيها.
  • استلام وتوزيع الأجهزة ومتابعة تركيبها وتسجيلها عهده على كل موظف يستلم أيً من الأجهزة.
  • تكهين الأجهزة التالفة وإسقاط العهد من الموظفين.
  • الرقابة على عهد الموظفين.
  • المشاركة في أعمال الجرد السنوي.
  • متابعة الاستلام والتسليم ونقل العهد والتأكد من المواصفات للمواد ذات الصلة.
  • القيام بمتابعة صيانة آلات التصوير والفاكسات.
  • صرف الأدوات المكتبية وأدوات النظافة على الأقسام.
  • دراسة الاقتراحات ذات الصلة بالمشتريات والمستودعات في الخطة الاستراتيجية للجامعة.
  • تنفيذ أي تعليمات تصدر من رئيس القسم المباشر تتعلق بنشاط الوحدة.

 

للعودة للهيكل التنظيمي




أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/29/2019 1:43:47 PM