وحدة المشتريات والمستودعات


عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد - قسم الشؤون الإدارية

مهام الوحدة :

  • القدرة على مراقبة أسعار السوق فيما يتعلق بالمشتريات المحلية والخارجية.
  • القدرة على التعامل مع الموردين والعمل على إيجاد عدة موردين لصنف واحد بأسعار وجودة مناسبة.
  • عمل الميزانية التقديرية لقسم المشتريات.
  • القيام بجميع الأعمال الخاصة بتوفير احتياجات العمادة .
  • حصر طلبيات الأقسام ومن ثم رفعها للعمادة ثم متابعة إصدار التعاميد .
  • متابعة توريد الطلبيات من الشركات وإنهاء المعاملات.
  • المتابعة مع المستودعات المركزية بالعمادة بخصوص الأثاث المكتبي والأجهزة الموجودة فيها.
  • استلام وتوزيع الأجهزة ومتابعة تركيبها وتسجيلها عهده على كل موظف يستلم أيً من الأجهزة.
  • تكهين الأجهزة التالفة وإسقاط العهد من الموظفين.
  • الرقابة على عهد الموظفين.
  • المشاركة في أعمال الجرد السنوي.
  • متابعة الاستلام والتسليم ونقل العهد والتأكد من المواصفات للمواد ذات الصلة.
  • القيام بمتابعة صيانة آلات التصوير والفاكسات.
  • صرف الأدوات المكتبية وأدوات النظافة على الأقسام.
  • دراسة الاقتراحات ذات الصلة بالمشتريات والمستودعات في الخطة الاستراتيجية للجامعة.
  • تنفيذ أي تعليمات تصدر من رئيس القسم المباشر تتعلق بنشاط الوحدة.

 

للعودة للهيكل التنظيمي





آخر تحديث
1/29/2019 1:43:47 PM