وحدة المشتريات والمستودعات
عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد - قسم الشؤون الإدارية
مهام الوحدة :
- القدرة على مراقبة أسعار السوق فيما يتعلق بالمشتريات المحلية والخارجية.
- القدرة على التعامل مع الموردين والعمل على إيجاد عدة موردين لصنف واحد بأسعار وجودة مناسبة.
- عمل الميزانية التقديرية لقسم المشتريات.
- القيام بجميع الأعمال الخاصة بتوفير احتياجات العمادة .
- حصر طلبيات الأقسام ومن ثم رفعها للعمادة ثم متابعة إصدار التعاميد .
- متابعة توريد الطلبيات من الشركات وإنهاء المعاملات.
- المتابعة مع المستودعات المركزية بالعمادة بخصوص الأثاث المكتبي والأجهزة الموجودة فيها.
- استلام وتوزيع الأجهزة ومتابعة تركيبها وتسجيلها عهده على كل موظف يستلم أيً من الأجهزة.
- تكهين الأجهزة التالفة وإسقاط العهد من الموظفين.
- الرقابة على عهد الموظفين.
- المشاركة في أعمال الجرد السنوي.
- متابعة الاستلام والتسليم ونقل العهد والتأكد من المواصفات للمواد ذات الصلة.
- القيام بمتابعة صيانة آلات التصوير والفاكسات.
- صرف الأدوات المكتبية وأدوات النظافة على الأقسام.
- دراسة الاقتراحات ذات الصلة بالمشتريات والمستودعات في الخطة الاستراتيجية للجامعة.
- تنفيذ أي تعليمات تصدر من رئيس القسم المباشر تتعلق بنشاط الوحدة.
للعودة للهيكل التنظيمي
|
آخر تحديث
1/29/2019 1:43:47 PM
|
|
|