وحدة الاتصالات الإدارية والمتابعة


عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد - قسم الشؤون الإدارية

مهام الوحدة :

  • استلام المعاملات من الجهات الداخلية والخارجية والـتأكد بأنها موقعه وتخص العمادة بكل المرفقات.
  • تسجيل المعاملات الصادرة من العمادة وذلك بإدخال بياناتها بالحاسب الآلي.
  • إحالة المعاملات التي تحمل رقما داخلياً أو خارجياً للجهات المعنية داخل العمادة وخارجها.
  • تصدير القرارات الإدارية والمالية.
  • تصدير المعاملات والتعاميم والقرارات.
  • تسجيل المعاملات و التعاميم والقرارات في دفاتر التوزيع وتكليف المراسلين بتسليمها للجهات المعنية.
  • يقوم المراسل المسئول عن توزيع المعاملات لقطاعات الجامعة باستلام المعاملات الخاصة بالعمادة .
  • طباعة الخطابات الرسمية والاهتمام بالتدقيق اللغوي.
  • تنفيذ أي تعليمات تصدر من رئيس القسم المباشر تتعلق بنشاط الوحدة.

 

للعودة للهيكل التنظيمي





آخر تحديث
1/29/2019 1:39:54 PM