وحدة الاتصالات الإدارية والمتابعة
عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد - قسم الشؤون الإدارية
مهام الوحدة :
- استلام المعاملات من الجهات الداخلية والخارجية والـتأكد بأنها موقعه وتخص العمادة بكل المرفقات.
- تسجيل المعاملات الصادرة من العمادة وذلك بإدخال بياناتها بالحاسب الآلي.
- إحالة المعاملات التي تحمل رقما داخلياً أو خارجياً للجهات المعنية داخل العمادة وخارجها.
- تصدير القرارات الإدارية والمالية.
- تصدير المعاملات والتعاميم والقرارات.
- تسجيل المعاملات و التعاميم والقرارات في دفاتر التوزيع وتكليف المراسلين بتسليمها للجهات المعنية.
- يقوم المراسل المسئول عن توزيع المعاملات لقطاعات الجامعة باستلام المعاملات الخاصة بالعمادة .
- طباعة الخطابات الرسمية والاهتمام بالتدقيق اللغوي.
- تنفيذ أي تعليمات تصدر من رئيس القسم المباشر تتعلق بنشاط الوحدة.
للعودة للهيكل التنظيمي
|
آخر تحديث
1/29/2019 1:39:54 PM
|
|
|