الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد

استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبيد اليوبي بحضور كل من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن مفرح الذيابي، وعميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور/ هشام بن جميل برديسي ووكلاء العمادة ورؤساء الأقسام لتهنئة معاليه بحصول الجامعة على شهادة ودرع التميّز من شركة (البلاك بورد) لإنشائها أكبر مستودع رقمي للعناصر التعليمية في الشرق الأوسط.

وقد تمّ تكريم الجامعة في منتدى البلاك بورد لقيادات التعليم الذي عُقد في مدينة الرياض بتاريخ 2/2/1438هـ من قبل نائب الرئيس والمدير الدولي لشركة (البلاك بورد) السيد/ لي بلاك مور.

ويعدّ هذا الإنجاز الذي قامت به جامعة الملك عبد العزيز ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد خطوة رائدة ومتميزة على المستوى الإقليمي؛ إذ يحتوي المستودع الرقمي على (25.000) عنصر تعليمي لبناء المقررات منها: (1452) صورة، و(163) فيديو، و(271) ملفًّا صوتيًّا، و(213) عرض بوربوينت، و(243) ملف pdf، و(22405) ملف html.

ويؤكد هذا الإنجاز العظيم والجهد المبارك ريادة الجامعة في تطوير التعليم الجامعي بصورة عامة والتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بصورة خاصة من خلال ريادتها في تطبيق أحدث تقنيات التعليم بالمملكة العربية السعودية. وبهذه المناسبة الكريمة رفع عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الشكرَ الجزيل وعظيمَ الامتنان للإدارة العليا بالجامعة وعلى رأسها معالي الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبيد اليوبي على الدعم غير المحدود لمسيرة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بالجامعة.
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/7/2016 2:25:32 PM