الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد

ورشة عمل الواقع الافتراضي

رعى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الأستاذ الدكتور عبد الله الذيابي ورشة عمل الواقع الافتراضي (Virtual Reality) بمركز الملك فهد للبحوث الطبية يوم الأربعاء 1438/6/2 هـ الموافق 2017/3/1 م لشطر الطالبات ويوم الخميس 1438/6/3 هـ الموافق 2017/3/2 م لشطر الطلاب، بحضور كلاً من سعادة عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة.
وأكد سعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في كلمة ألقاها بأن عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد لها دور محوري في دمج التقنية بالعملية التعليمية، كما تعمل على خدمة أعضاء وعضوات هيئة التدريس، ومن الجميل أن تخطط لتحديث وتجديد خدماتها سعياً منها للاستفادة من التطورات الحديثة في مجال تقنية المعلومات، مبيناً أن الجامعة ممثله بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية ومن خلال عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد تسعى إلى النهل من الخبرات والتجارب العالمية في هذا المجال، مواكبة للتطورات المتسارعة في المؤسسات التعليمية.
وفي إطار السعي إلى الاستفادة بكل ما هو جديد في التقنية في العملية التعليمية ونشر الوعي المعلوماتي قامت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بعقد ورشة عمل تدريبة للتعريف بتقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality). حيث تم عقد ورشة عمل تدريبية يوم الأربعاء 1438/06/2هـ الموافق 1 مارس 2017م لشطر الطالبات ويوم الخميس 1438/06/3هـ الموافق 2 مارس 2017م لشطر الطلاب. من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بمركز الملك فهد للبحوث الطبية. كما تم نقل ورشة العمل عبر نظام تسجيل المحاضرات وإتاحته عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني بلاك بورد لشطر الطالبات في كلية العلوم والآداب برابغ. وقد حضرها عدد كبير من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المختلفة والمهتمين بالأبحاث العلمية في مجال الواقع الافتراضي (Virtual Reality).
وشكر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية جميع العاملين في العمادة على جهودهم المبذولة لخدمة الطلاب والطالبات وأعضاء وعضوات هيئة التدريس، حاثاً إياهم على تطوير الأدوات المتاحة له بما يكفل تميز الخدمة وجودتها. كما وجه سعادته بضرورة عمل جولة ميدانية لكليات الجامعة المختلفة وعمل دراسة عن مدى استفادة الكليات لتقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality).
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/5/2017 4:17:21 PM